إسماعيلى نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أخبار الثلاثاء 9/2/2010

اذهب الى الأسفل

أخبار الثلاثاء 9/2/2010 Empty أخبار الثلاثاء 9/2/2010

مُساهمة من طرف السيدالصغير الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:00 am

الأهلي يسقط أمام غزل المحلة

ألحق غزل المحلة الهزيمة الأولى بضيفه الأهلي حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة 2-صفر اليوم الاثنين في المرحلة السادسة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

والفوز هو الأول لغزل المحلة على الأهلي منذ 15 عاما وتحديدا منذ 1995 حين هزمه 2-1 بفضل خالد عيد وعبد العظيم الشورى.

وبكر غزل المحلة في افتتاح التسجيل عبر محمود جاكسون من ركلة جزاء (Cool، ثم خسر الأهلي جهود مدافعه الصلب وائل جمعة بالبطاقة الحمراء (40)، تبعه مدافع الغزل عماد عثمان لنيله الإنذار الثاني (45).

وفي الشوط الثاني، كرر غزل المحلة السيناريو وسجل هدفا سريعا حمل توقيع احمد حسن فرج بعد مرور اقل من دقيقة (46) ليصعب مهمة الضيوف الذين عجزوا عن تبديل النتيجة.

ورفع غزل المحلة رصيده إلى 20 نقطة في وسط الترتيب مقابل 35 للأهلي الذي لم يعرف طعم الهزيمة في المراحل الـ15 الأولى (10 انتصارات و5 تعادلات).

وحقق الزمالك فوزا على انبي بنتيجة 2-صفر سجلهما علاء علي بتسديدة قوية من خارج المنطقة (21)، وحسام عرفات بعد عرضية محمد إبراهيم على رأس احمد جعفر الذي سدد فارتدت الكرة من الحارس إلى عرفات تابعها أرضية في الزاوية اليسرى (68).

ورفع الزمالك رصيده إلى 24 نقطة نقلته إلى المركز الخامس مقابل 21 لانبي.

وقفز اتحاد الشرطة إلى المركز الخامس مؤقتاً برصيد 23 نقطة وبفارق الأهداف أمام الاتحاد السكندري اثر فوزه على حرس الحدود بهدفين للنيجيري مينوسو بوبا (42 و51) مقابل هدف لأحمد سلامة (21).

وتغلب طلائع الجيش على المقاولون العرب بهدفين لمصطفى جعفر (45) وطلعت محرم (84) مقابل هدف لحمادة يوسف (32)، والمصري البورسعيدي على الإنتاج الحربي بهدفين لعبد السلام نجاح (70) والياسو (90+5) مقابل هدف لسامح العدروسي (90+3).

وحقق بترول أسيوط صاحب المركز الأخير أول فوز له في البطولة على حساب مضيفه الجونة بهدف يتيم سجله عبد الحميد حسن (3).

ترتيب فرق الصدارة

1. الأهلي 35 نقطة من 16 مباراة
2. الاسماعيلي31
3. بتروجيت 29
4. طلائع الجيش 28
5. الزمالك 24

السيدالصغير
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1382

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أخبار الثلاثاء 9/2/2010 Empty رد: أخبار الثلاثاء 9/2/2010

مُساهمة من طرف السيدالصغير الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:05 am

شبكة التليفون تحل الأزمة .. لجنة الحكام تلجأ لـ "إختراع مصري" بدلاً من السماعات العالمية
أخبار الثلاثاء 9/2/2010 6744BDEC1395
تغلبت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم على محدودية الإمكانيات المادية فيما يتعلق بتكلفة أطقم سماعات ووسائل الإتصالات الجديدة للحكام من أجل استخدامها في مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز، وذلك عبر فكرة مصرية خالصة.

وكان الحكام المصريون قد إرتدوا أطقم السماعات إبتداءً من يوم أمس الأحد مع إنطلاق منافسات الدور الثاني لبطولة الدوري في مباراتي الإسماعيلي مع المنصورة، والاتحاد السكندري مع بتروجيت.

وأكد محمد حسام رئيس لجنة المسابقات في تصريحات خاصة لـ korabia.com أن اللجنة استطاعت أن تتغلب على ضعف الإمكانات عبر فكرة مصرية تعمل بالأساس على شبكة التليفون والربط بين أربعة خطوط - للحكام الأربعة - في دائرة مغلقة، وهو ما قلص التكلفة إلى عشرة ألاف جنيه فقط، بدلاً من 400 ألف جنيه كان سيتم دفعها لشراء الأجهزة العالمية.

وكان المسئولون في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد دفعوا ما يقرب من 360 ألف ريال من أجل شراء تسع سماعات فقط من إنجلترا، وذلك في بداية الموسم الماضي.

السيدالصغير
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1382

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أخبار الثلاثاء 9/2/2010 Empty رد: أخبار الثلاثاء 9/2/2010

مُساهمة من طرف السيدالصغير الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:16 am

أول مباراة محلية للإسماعيلى بعد العودة من كينيا ستكون أمام بتروجيت يوم 18 فبراير القادم بإستاد الإسماعيلية


ننشر لكم عبر موقع إسماعيلى أون لاين توضيح بخصوص أول مباراة للإسماعيلى بعد العودة من كينيا فسيكون هذا اللقاء يوم 18 فبراير القادم أمام فريق بتروجيت فى إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم .

وسيقام لقاء الإسماعيلى وبتروجيت على ملعب إستاد الإسماعيلية وسيكون موعده فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين قد إنتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق .

وكانت لجنة المسابقات قد قامت بتأجيل مباراة أنبى والإسماعيلى بسبب إرتباط الإسماعيلى بمباراة الذهاب لدور الـ64 فى بطولة دورى الأبطال الأفريقى أمام فريق سوفاباكا .

وأردنا من خلال هذا التقرير أن نعلن عن موعد أول مباراة محلية قادمة للنادى الإسماعيلى فكما ذكرنا لكم ستكون أمام فريق بتروجيت يوم 18 فبراير القادم .

السيدالصغير
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1382

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أخبار الثلاثاء 9/2/2010 Empty رد: أخبار الثلاثاء 9/2/2010

مُساهمة من طرف السيدالصغير الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:18 am

أشرف خضر يعتذر عن السفر الى كينيا لقيادة مجموعة اللاعبين "المتخلفين" عن الرحلة


بكل تفانى إعتذر الكابتن أشرف خضر عن السفر الى كينيا وذلك من أجل قيادة التدريبات لمجموعة اللاعبين الذين سيتخلفوا عن السفر مع بعثة الفريق الأول غداً الثلاثاء بمشيئة الله .

وجاء الإعتذار من الكابتن أشرف خضر نفسه الذى فضل أن يكون متواجد فى الإسماعيلية لقيادة التدريبات مع مجموعة اللاعبين المتخلفين عن السفر خلال هذه الرحلة .

وسيلتقى الإسماعيلى مع فريق سوفاباكا الكينى فى إطار مباريات الذهاب لدور الـ64 لبطولة دورى الأبطال الأفريقى وموعد اللقاء هو الأحد القادم الموافق 14 فبراير .

السيدالصغير
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1382

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أخبار الثلاثاء 9/2/2010 Empty رد: أخبار الثلاثاء 9/2/2010

مُساهمة من طرف السيدالصغير الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:21 am

الحضري انتظم ويرافق الإسماعيلي في رحلة كينيا اليوم
الإسماعيلية - محمد عطية

تغادر القاهرة اليوم في تمام الحادية عشر مساء بعثة الفريق الأولي بالنادي الاسماعيلي في طريقها الي نيروبي العاصمة الكينية لمواجهة فريق موبوكوفا بطل الدوري الكيني في تمهيدي دوري أبطال افريقيا الأحد القادم.
يرأس البعثة المستشار وليد الكيلاني عضو مجلس الادارة والجهاز الفني بقيادة عماد سليمان المدير الفني وايهاب جلال مدير الكرة ومحمود جابر المدرب العام وأحمد الدهراوي مدرب حراس المرمي وطارق أبوالليل وأحمد صالح اداريين ود. مجدي الباز طبيبا وجمال الطلبي اخصائيا للعلاج الطبيعي واللاعبين محمد صبحي وعصام الحضري ومحمد فتحي لحراسة المرمي وعبدالحميد سامي وأحمد حجازي ومعتصم سالم وأحمد سمير فرج وأحمد صديق وأحمد الجمل وابراهيم يحيي وعبدالله الشحات ومحمد حمص وعمرو السوليه وعبدالله سعيد ومحمد محسن أبوجريشة وأيمن رمضان وأحمد عبدالعزيز مودي ومهاب سعيد وعمر جمال وعبدالله كولبالي وأحمد علي ومصطفي طلعت.
ويرافق البعثة خالد الطيب وعاطف زايد عضوا مجلس الادارة علي نفقتهما الخاصة وتخلف أشرف خضر مدرب الفريق عن السفر للاشراف علي تدريب اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة المسافرين إلي كينيا.
ومن ناحية أخري أكد محمود جابر المدرب العام للفريق ان حصول الفريق علي نقاط المباراة الثلاثة أمام المنصورة واحتلال الفريق للمركز الثاني في الدوري يمثل نوعاً من الدفع المعنوي للاعبين قبل السفر إلي كينيا حيث كانت المباراة تكتيكية في المقام الأول حيث عمد فريق المنصورة الي اللعب بشكل دفاعي وفيما بين الشوطين تحدثنا الي اللاعبين وضرورة استغلال الأجناب في فتح ثغرات في دفاع المنصورة وبالفعل تحقق ذلك وكانت نسبة استحواذ اللاعبين علي المباراة كبيرة جدا واتسم الاداء بالسرعة وتحقق لنا الهدف من المباراة وهو الفوز بالنقاط الثلاثة والتي نعتبرها بداية قوية للفريق مع بداية الدور الثاني وملاحقة الأهلي حيث ارتفع رصيد الفريق الي 30 نقطة.
وكان الفريق قد أدي تدريبه أمس وشارك فيه عصام الحضري حارس مرمي الفريق الذي غاب لمدة أربعة أيام وادي تدريبا منفردا تحت اشراف مدرب حراس المرمي ويشارك مع الفريق في تدريب اليوم استعدادا للسفر إلي كينيا.

السيدالصغير
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1382

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أخبار الثلاثاء 9/2/2010 Empty رد: أخبار الثلاثاء 9/2/2010

مُساهمة من طرف السيدالصغير الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:22 am

رداً علي نهضة مصر: البترول تنفي دعم الإسماعيلي ب 5 ملايين جنيه وتؤكد أن الزيارة لإقامة مشروعات بالمحافظة

فاروق عبدالعزيز
نفي حمدي عبدالعزيز المتحدث الرسمي لوزارة البترول ما نشرته إحدي الصحف الخاصة حول ما نسب لوزير البترول المهندس سامح فهمي بدعمه للنادي الإسماعيلي بمبلغ 5 ملايين جنيه مؤكدا عدم صحة الخبر جملة وتفصيلا.
وأشار المتحدث الرسمي إلي أن زيارة وزير البترول لمحافظة الإسماعيلية يوم الخميس الماضي جاءت تلبية لدعوة اللواء عبدالجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية لبحث إقامة مشروعات بترولية جديدة بالمنطقة الصناعية بالمحافظة خاصة مشروعات البتروكيماويات وتفقد الأنشطة البترولية بها. وذلك بحضور رئيس النادي الإسماعيلي والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة. وأضاف أن رئيس النادي الإسماعيلي لم يطلب من وزير البترول أي دعم مادي للنادي ولم يثر هذا الموضوع نهائيا.
وأوضح أن القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وعلي رأسهم محافظ الإسماعيلية طلبت قيام مؤسسة بتروسبورت الرياضية بإنشاء فرع لها بالمحافظة أسوة بما تم في محافظتي السويس والإسكندرية.

السيدالصغير
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1382

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أخبار الثلاثاء 9/2/2010 Empty رد: أخبار الثلاثاء 9/2/2010

مُساهمة من طرف السيدالصغير الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:25 am

بعثة الاسماعيلى تغادر الى نيروبى الليلة
الإسماعيلية ـ من سيد إبراهيم‏:‏ تغادر القاهرة الليلة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلي نيروبي‏(‏ كينيا‏)‏ وذلك للقاء فريق سوفاباكا بطل كينيا في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا

المقرر له يوم الأحد المقبل ويرأس البعثة المستشار وليد الكيلاني عضو مجلس الإدارة في حين يسافر كل من المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي وعاطف زايد وخالد الطيب عضو مجلس الإدارة علي نفقتهما الخاصة وتضم البعثة عماد سليمان مديرا فنيا ومحمود جابر مدربا عاما بينما قرر أشرف خضر المدرب المساعد البقاء بالإسماعيلية لتدريب مجموعة اللاعبين الذين لم يسافروا مع الفريق‏,‏ كما تضم أحمد الدهراوي مدرب حراس المرمي وإيهاب جلال مدير الكرة وطارق أبو الليل وأحمد صالح إداريين والدكتور مجدي الباز طبيب الفريق وجمال الطلي إخصائي تأهيل وإصابات الملاعب بالإضافة إلي‏18‏ لاعبا تم الاستقرار علي سفرهم وهم‏:‏ محمد صبحي ومحمد فتحي وأحمد حجازي وعبدالحميد سامي ومعتصم سالم وأيمن رمضان وأحمد صديق وأحمد سمير فرج وعبدالله الشحات وأحمد أبو مسلم ومحمد حمص وعمرو السولية وعبدالله السعيد ومهاب سعيد ومصطفي طلعت وعمر جمال ومحمد محسن أبو جريشة وأحمد علي‏.‏ بينما لم تتضح الرؤية حتي الآن بالنسبة لسفر النجم عصام الحضري مع البعثة وذلك بسبب غيابه عن التدريبات لمدة ثلاثة أيام متتالية قطعها أمس بالحضور إلي النادي حيث أدي تدريبا منفردا مع أحمد الدهراوي مدرب حراس المرمي ومحمد خلف والألباني سوكاي ليسدل بذلك الستار علي الأزمة التي دارت عدة أيام بين الطرفين‏.‏
وقد تأكد بصفة نهائية عدم سفر إبراهيم يحيي للإصابة بشد في عضلة البطن ومحمد السليتي للإصابة بكدمة في الركبة وأحمد خيري الذي يواصل تنفيذ برنامجه العلاجي بالإضافة إلي الوجهين الجديدين محمد خلف والألباني سوكاي وغير المقيدين إفريقيا‏

من جانب آخر يقوم اللواء عبدالجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية اليوم ـ علي هامش جلسة المجلس المحلي للمحافظة ـ بتكريم لاعبي المنتخب عصام الحضري ومعتصم سالم وحسني عبدربه وأكد المحافظ أن المنظومة الثلاثية للتنمية الشاملة بالإسماعيلية والمتمثلة في الجهاز التنفيذي وأعضاء الحزب الوطني الديمقراطي والمجلس المحلي للمحافظة وباقي المستويات سيشهدون هذا التكريم الذي يعد تقليدا أصيلا تحرص عليه الإسماعيلية دائما كلمسة تقدير ووفاء لأبنائها المتميزين في مختلف المجالات من أجل استمرار مسيرة النهضة والتنمية الشاملة التي تشهدها مصر بقيادة ابنها البار الرئيس حسني مبارك كما سيتم تكريم أعضاء المنتخب والجهاز الفني في حفل يجري التنسيق لتحديد موعده مع المدير الفني للمنتخب القومي ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة‏.‏

من ناحية أخري سادت مشاعر الارتياح بين جماهير الدراويش بعد الفوز الأخير علي المنصورة‏1/2‏ والتقدم نحو المركز الثاني في جدول الدوري الممتاز‏,‏ وصرح أشرف خضر مدرب الإسماعيلي بأن الجهاز الفني راض عن النتيجة وذلك في ظل الطريقة المغلقة التي خاض بها المنافس المباراة‏,‏ وأشار إلي أن طبيعة لقاءات مباريات الدور الثاني تتسم بالصعوبة خاصة مع الفرق التي تسعي للهروب من الهبوط وأضاف أننا حققنا الهدف ونفذ اللاعبون التعليمات بالسرعة في الأداء واللعب من لمسة واحدة وعلي الأجناب ويكفي ـ والكلام لأشرف خضر ـ أن المنصورة لم تكن لها هجمة خطيرة طوال شوطي المباراة باستثناء هجمة وحيدة في نهاية الشوط الثاني‏.‏

وأشار إلي أن طول توقف للدوري أثر علي حساسية اللاعبين للمباراة موضحا أن التوقف يساوي الإجهاد تماما من تأثيره علي لياقة وحساسية المباريات‏,‏ وأضاف أن التعامل مع عمر جمال لابد أن يتم بحساسية خاصة بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة‏,‏ وأوضح أن الجهاز سعي إلي استغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعب وكان من المفترض الدفع به مدة أكبر إلا أن ظروف اللقاء حالت دون ذلك‏.‏

السيدالصغير
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1382

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى