إسماعيلى نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صبحي: مستمر مع الإسماعيلي لنهاية الموسم ثم أرحل مجاناً

اذهب الى الأسفل

صبحي: مستمر مع الإسماعيلي لنهاية الموسم ثم أرحل مجاناً Empty صبحي: مستمر مع الإسماعيلي لنهاية الموسم ثم أرحل مجاناً

مُساهمة من طرف السيدالصغير الخميس يناير 07, 2010 1:03 am

صبحي: مستمر مع الإسماعيلي لنهاية الموسم ثم أرحل مجاناً
صبحي: مستمر مع الإسماعيلي لنهاية الموسم ثم أرحل مجاناً Mohamed-sobhy-11
أكد محمد صبحي حارس مرمي فريق الإسماعيلي الأول لكرة القدم أنه يرفض التواجد داخل القلعة الصفراء إلا بشروطه الخاصة وأشار لرحيله لنهاية الموسم الحالي بعد إنتهاء عقده.

وقال صبحي أنه في حالة عدم تنفيذ شروطه سيستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي ثم يرحل بدون أن يحصل الإسماعيلي على أي مقابل مادي من إنتقاله لأي نادي أخر.

وكانت إدارة الدراويش قد وصلت مع الحارس لطريق مغلق في المفاوضات من أجل تجديد تعاقده مع النادي وتأزم الموقف بشدة بعد إستبعاده من قائمة الفريق الإفريقية التي تم إرسالها للاتحاد الإفريقي نهاية الشهر الماضي.

وفرض صبحي شروطه على مجلس إدارة الدراويش وتمثلت في تجديد عقده لمدة أربعة سنوات تحتسب من الموسم الجاري حالياً مما يعني أن اللاعب يريد الحصول على مبلغ العام الأول من التعاقد فور تجديد عقده ولا ينتظر حتى بداية الموسم الجديد.

ورفض صبحي الاعتراف بالموسم الحالي وأكد على ضرورة حصوله على مبلغ الموسم الأول من تعاقده خلال هذا الموسم بالرغم من أن الموسم الحالي هو أخر سنوات اللاعب في عقده الذي وقعه في عهد الإدارة السابقة ويحصل فيه على 500 ألف جنيه.

وكانت إدارة الإسماعيلي قد عرضت على اللاعب مبلغ ستة ملايين جنيه في الأربعة مواسم تبدأ بمليون و300 ألف وتنتهي بمليون و600 ألف في الموسم الأخير.

ومن جانبه منح نصر أيو الحسن رئيس النادي مهلة لمحمد صبحي حتى يوم الغد من أجل الموافقة علي العرض الأخير أو سيكون خارج حسابات النادي تماماً ويتم عرضه للبيع في سوق الإنتقالات في يناير الجاري.

السيدالصغير
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1382

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى