إسماعيلى نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

"معا للتغيير" تهدد بسحب الثقة من "إدارة الإسماعيلى"

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

"معا للتغيير" تهدد بسحب الثقة من "إدارة الإسماعيلى" Empty "معا للتغيير" تهدد بسحب الثقة من "إدارة الإسماعيلى"

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء يناير 05, 2010 5:11 pm

"معا للتغيير" تهدد بسحب الثقة من "إدارة الإسماعيلى"
"معا للتغيير" تهدد بسحب الثقة من "إدارة الإسماعيلى" Thumbnail.php?file=00_322879943
يبدو أن نهاية مجلس إدارة النادي الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن باتت قريبة بعد أن انطلقت حملة "معا للتغيير" فى الإسماعيلية بقيادة بعض أعضاء الجمعية العمومية للنادى، ويأتى هدف الحملة كما يقول العقيد على غيط - مراقب المباريات باتحاد الكرة ومدير الكرة السابق بالإسماعيلى: للتخلص من الفساد، والممارسات المشبوهة التي قام بها مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الحالى.

وأضاف غيط : إن الجميع انتظر أن يتم تنفيذ جزء ولو يسير من البرامج الانتخابية التى اتحفنا بها الأعضاء الحاليون عند انتخابهم، وهو ما لم يحدث بل ساروا ضد هوى ورغبات الجميع داخل الإسماعيلية سواءً بالمساهمة فى ضياع حقوق النادى لدى العديد من الجهات أو بأن يكونوا أنفسهم سببًا فى إغضاب الجماهير.

ويضيف اللواء سيد القماش عضو مجلس إدارة الإسماعيلى الأسبق، بأنه لديه من المستندات متى خرجت للنور ستجبر كل إسماعلاوى غيور على ناديه بالثأر من أبو الحسن ورفاقه ،ويكفى أن نبرز بعضها بأن مجلس أبو الحسن حصل على عمولات من جميع اللاعبين الذين رحلوا عن النادى الإسماعيلى كالتالى :محمد فضل 750 ألف جنيه ، والتمثيلية التى ابتدعوها لإجبار شريف عبد الفضيل للانتقال للأهلى 500ألف جنيه ، والعمولة التى تم قبضها من بيع مصطفى كرم للشارقة الإماراتى 200ألف دولار ، وتم التكتم على 10 آلاف دولار من صفقة بيع الغينى جونسون.

أما المصيبة الكبرى- والكلام مازال على لسان القماش- كانت فى إعلان التعاقد مع البرازيلى ريكاردو المدير الفنى الأسبق بمبلغ 25 ألف دولار شهريًا فى حين أنه كان يحصل فى الواقع على 15 ألف دولار فقط وباقى الفرق كان يدخل فى جيوب أعضاء مجلس الإدارة.

أضاف القماش: إن المهندس نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلى ومعه الذراع الأيمن له إيهاب جلال مدير الكرة كلفا النادى ما يقرب من 2 مليون جنيه لصفقات فاشلة ولم يستفيد منهم أمثال ماندو ومحمود وان كان هناك لاعبون تم دفع مبالغ لهم ولم تسترد إلى الآن ولم يلعبوا للنادى مثل بوجى والحارس العراقى وغيرهم.

وتساءل القماش هل رئيس النادى نسق مع الأهلى بأنه لن يجدد لحسنى عبد ربه بحجة عدم توافر مالية ثم يبيعه للأهلي؟ وما حقيقة الجلسة التى عقدها أبو الحسن بأحد فنادق الإسماعيلية مع تامر النحاس وكيل اللاعبين وعبد الله السعيد لاعب الفريق الأول، وما الذى أوصل محمد صبحى حارس المرمى إلى هذه الحالة من التعقيدات وما سر الرحيل؟ وكم كلف الحضرى النادي؟ وأدى التعاقد معه لرفع عقود اللاعبين الآخرين، وهل سيرحل الحضرى للمريخ؟ وكم العمولة هذه المرة؟ وما حقيقة بيع حمص لتغطية عودة حسنى عبد ربه؟
.
Admin
Admin
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 305

https://ismailynews.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

"معا للتغيير" تهدد بسحب الثقة من "إدارة الإسماعيلى" Empty رد: "معا للتغيير" تهدد بسحب الثقة من "إدارة الإسماعيلى"

مُساهمة من طرف السيد صالح الأربعاء يناير 06, 2010 9:54 pm

[scroll]
[quote="Admin"]"معا للتغيير" تهدد بسحب الثقة من "إدارة الإسماعيلى"

"معا للتغيير" تهدد بسحب الثقة من "إدارة الإسماعيلى" Thumbnail.php?file=00_322879943

يا رب نرتاح من وشك
السيد صالح
السيد صالح
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 231

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى