إسماعيلى نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أخبار الخميس 7 يناير 2010

اذهب الى الأسفل

أخبار الخميس 7 يناير 2010 Empty أخبار الخميس 7 يناير 2010

مُساهمة من طرف السيدالصغير الخميس يناير 07, 2010 1:13 am

أبو الحسن يغلق ملف الحضرى ويقترب من التجديد لصبحى
أخبار الخميس 7 يناير 2010 S11200830205348
أكد نصر أبو الحسن، رئيس النادى الإسماعيلى، أن عصام الحضرى حارس الفريق الأول الكروى سيستمر فى صفوف ناديه حتى نهاية الموسم بنسبة 100%، وتم إغلاق ملف بيعه نهائياً ولن نفرط فيه إلا إذا تحققت مطالباً المالية بالحصول على 15 مليون جنيه دون تخفيض.

وأضاف أبو الحسن أن محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى مازال موقفه معلقاً، ونسعى للإبقاء عليه لأنه من أبناء النادى المخلصين، وبالفعل كنا اتفقنا معه على تعديل عقده الموسم الحالى مع توقيع عقد جديد لمدة 3 مواسم أخرى مقابل مليون و300 ألف جنيه فى الموسم الأول، تزيد بمقدار 100 ألف جنيه فى كل موسم تال، ولكن الوضع تغير الآن لأننا لن نستطيع فعل ذلك.

السيدالصغير
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1382

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أخبار الخميس 7 يناير 2010 Empty رد: أخبار الخميس 7 يناير 2010

مُساهمة من طرف السيدالصغير الخميس يناير 07, 2010 1:16 am

المريخ السوداني يؤجل مفاوضاته مع الحضري
كتب - محمد ياسين

اكد جمال الولي رئيس نادي المريخ السوداني انه قرر تعليق ملف مفاوضات ناديه مع النادي الاسماعيلي من اجل انضمام الحارس الدولي عصام الحضري لما بعد نهاية الموسم الحالي لعدة اسباب خارجة عن ارادته اهمها منح الحضري الفرصة للتركيز مع منتخب مصر في نهائيات كأس الامم الافريقية التي ستنطلق خلال ايام بأنجولا ومن ناحية اخري صعوبة اتمام التعاقد في الوقت الحالي لظروف لوائح وقوانين الاتحاد السوداني والتي تقتضي الانتهاء من كل الاجراءات خلال خمسة ايام علي اقصي تقدير وهذا لم يتحقق لظروف اللاعب‏.‏

وأوضح رئيس نادي المريخ السوداني ان علاقته مع الاسماعيلي طيبة للغاية وانه سيتم فتح الملف مرة اخري في مايو القادم ولن تكون هناك خلافات‏.‏

وواصل جمال الولي تصريحاته قائلا انه كان يتمني انضمام عصام الحضري للفريق في المرحلة المقبلة ليسهم في تحسن الفريق خاصة ان الحضري من افضل واهم الحراس في القارة الافريقية وانضمامه لنا سيكون اضافة كبيرة لاسيما اننا مقبلون علي مباريات صعبة في الدوري السوداني وكأس الكونفيدرالية الافريقية كما ان جماهير المريخ كانت تحلم بوجوده ضمن فريقها ونقول اننا أجلنا هذه الاحلام عدة اشهر وسيكون الحضري معنا في الموسم المقبل‏.‏

وأشار الولي الي انه يكن كل الاحترام والتقدير لادارة الاسماعيلي ورئيسه نصر أبوالحسن الذي تربطه بهم علاقة جيدة كما هو الحال مع كل الاندية المصرية وتمني التوفيق للدراويش في المرحلة المقبلة ونفس الامر لمنتخب مصر وجهازه الفني بقيادة حسن شحاتة‏.‏




السيدالصغير
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1382

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أخبار الخميس 7 يناير 2010 Empty رد: أخبار الخميس 7 يناير 2010

مُساهمة من طرف السيدالصغير الخميس يناير 07, 2010 1:18 am

الإسماعيلى ينتظر رد الأهلى لإتمام صفقة أسامة حسنى.. وسليمان يطلب التعاقد مع كوليبالى


طالب عماد سليمان، المدير الفنى للإسماعيلى، مجلس الإدارة بالتعاقد رسمياً مع الإيفوارى عبدالله كوليبالى، لاعب أكاديمية الفتى العربى بعد أن أشاد بمستواه. وقال: لن نستغنى عن أى لاعب إلا بعد الوقوف على مستوى اللاعبين الجدد..

واعترف بأن طلب عصام الحضرى، حارس المرمى بالرحيل، كان مفاجأة مذهلة بالنسبة له فى ذلك التوقيت، وأشار إلى أنه يعكف حالياً على دراسة السيرة الذاتية لثلاثة لاعبين أفارقة لاختيار أحدهم بجانب الإيفوارى كوليبالى.

وفى ذات السياق، ينتظر مسؤولو النادى رد نظرائهم فى الأهلى لإتمام صفقة أسامة حسنى خلال فترة الانتقالات الحالية.. وأكد مصدر مطلع أن اللاعب أبدى ترحيباً شديداً باللعب للإسماعيلى.. وكان عماد سليمان، المدير الفنى، قد طالب بالتعاقد مع حارس جديد تحسباً لرحيل الحضرى،

وعلمت «المصرى اليوم» أن هناك مفاوضات جادة مع أمير توفيق، حارس المصرية للاتصالات. من جانبه، قال أشرف خضر، المتحدث الرسمى: عقدت مؤخراً جلسة ودية مع محمد صبحى وأبدى موافقته على التجديد، لكنه اشترط أن تحتسب مدة تعاقده لمدة أربعة مواسم من الموسم الحالى.

وأرجع الجهاز الفنى تأجيل معسكر الفريق بمدينة ٦ أكتوبر إلى يوم ١٦ الشهر الجارى إلى انضمام أربعة لاعبين للمنتخب العسكرى، وهم محمد فتحى وأحمد صديق وأحمد سمير فرج وأحمد على.

ويخوض الفريق الكروى الأول غداً «الخميس» أولى مبارياته الودية خلال فترة التوقف أمام المصرى، كما سيلعب الأحد المقبل مع حرس الحدود بالقرية الأوليمبية.



السيدالصغير
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1382

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أخبار الخميس 7 يناير 2010 Empty رد: أخبار الخميس 7 يناير 2010

مُساهمة من طرف السيدالصغير الخميس يناير 07, 2010 1:23 am

عرض مبلغ 120 ألف دولار مقابل الاستغناء عنه..
المحمدى يطلب رسمياً "الخلع" من الأهلى
أخبار الخميس 7 يناير 2010 S1220082710571
عرض حسين ياسر المحمدى لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على لجنة الكرة بالنادى دفع مبلغ 120 ألف دولار مقابل الحصول على البطاقة الخاصة به، والرحيل عن جدران القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والانضمام إلى أحد الأندية البلجيكية.

وعلم اليوم السابع أن مسئولى الأهلى يدرسون موقف المحمدى فى الفترة الحالية، وأن هناك اتجاهاً للموافقة على رحيله، لكن يبقى المقابل المادى هو العائق الوحيد، خاصة أن لجنة الكرة سبق وأن رصدت مبلغ 300 ألف دولار مقابل الاستغناء عن اللاعب.

كان المحمدى قد وصل اليوم، الأربعاء، إلى القاهرة، بعد أن رفض الحضور فى الميعاد المحدد له مسبقاً، وتغيب عن تدريبات الفريق طوال الفترة الماضية، وأكد فور وصوله للجهاز الفنى للفريق أنه لن يشارك فى التدريبات، لأنه قرر الرحيل بشكل نهائى.

يذكر أن المحمدى انضم إلى صفوف الأهلى قبل بداية الموسم الماضى، ودخل فى سلسلة من الأزمات مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى، ومن بعده مع حسام البدرى المدير الفنى الحالى للفريق بسبب خروجه الدائم من الحسابات.

السيدالصغير
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1382

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أخبار الخميس 7 يناير 2010 Empty رد: أخبار الخميس 7 يناير 2010

مُساهمة من طرف السيدالصغير الخميس يناير 07, 2010 1:27 am

المنتخب إلي أنجولا اليوم بأحلام "الثلاثية"

أحمد الأحمر
أخبار الخميس 7 يناير 2010 SPORT-1
تغادر في الثانية عشرة مساء اليوم علي طائرة خاصة بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم متوجهة إلي مدينة بنجولا الأنجولية استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين التي تقام خلال الفترة من 10 يناير الجاري حتي 31 من ذات الشهر.
وتقرر أن يغادر الفريق علي متن طائرة خاصة لتوفير سبل الراحة للبعثة نظرا لطول الرحلة التي تستغرق سبع ساعات حتي يصل إلي العاصمة لواندا وتستقل البعثة الطيران الداخلي للوصول إلي بنجولا يرأس البعثة اللواء صفي الدين بسيوني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.. وتضم الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة وشوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان وسمير عدلي المدير الإداري والجهاز الطبي الدكتور أحمد ماجد وحسام الابراشي وكمال عبدالواحد وحسنين حمزة.. و23 لاعبا هم عصام الحضري وعبدالواحد السيد ومحمود أبوالسعود لحراسة المرمي.. ووائل جمعة وهاني سعيد وعبدالظاهر السقا ومحمود فتح الله والمعتصم سالم لخط الدفاع واحمد المحمدي واحمد فتحي وحسني عبدربه وحسام غالي وعبدالعزيز توفيق واحمد حسن وسيد معوض ومحمد عبدالشافي في خط الوسط.. ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" واحمد عيد عبدالملك وعماد متعب ومحمد زيدان ومحمد ناجي جدو وأحمد رءوف والسيد حمدي لخط الهجوم.. ولن يغادر أحمد عادل عبدالمنعم مع الفريق إلي انجولا حيث كان مقررا تواجده مع الفريق حتي الانتهاء من معسكر الإمارات.
كان الفريق قد عاد فجر الأربعاء قادما من دبي بعد انتهاء المعسكر الذي أقيم هناك لمدة اسبوع تخلله مباراة ودية امام منتخب مالي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف أحرزه محمد ناجي جدو في ثاني ظهور له مع المنتخب.. وتخلف حسن شحاتة عن الحضور مع الفريق نظرا لحصوله علي تكريم خاص استدعي تأجيل حضوره إلي مساء أمس.. وحصل الفريق علي راحة أمس لإزالة الاجهاد والحصول علي قسط من الراحة قبل الدخول في مرحلة التركيز الأخيرة وحتي لا يصاب اللاعبون بالملل من طول فترة المعسكر.
ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريبا خفيفا السابعة مساءاً علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة بحضور حسن شحاتة وجميع أفراد الجهاز الفني ومجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة سمير زاهر الذي سيعقد اجتماعا مع اللاعبين قبل السفر علي أن يتوجه بعدها الفريق إلي المطار في طريقه للحفاظ علي اللقب الافريقي الذي حصل عليه في آخر بطولتين وتحقيق انجاز تاريخي بالفوز بالبطولة ثلاث مراحل متتالية لتعويض الجماهير المصرية عن الفشل في الوصول إلي نهائيات كأس العالم 2010 المقرر اقامتها بجنوب افريقيا.
وأبدي الجهاز الفني سعادته بنتائج المعسكر الذي اقيم في دبي والذي وصل فيه الفريق إلي مرحلة بدنية وفنية جيدة ونجح اللاعبون الجدد في الاندماج سريعا مع باقي اللاعبين واستوعبوا فكر الجهاز الذي كان يسعي لتوصيله للاعبين في المرحلة القادمة.. ووضحت السعادة علي أعضاء الجهاز الفني بعد خروج المعسكر بدون تعرض أي لاعب للإصابة التي كان يخشي منها حتي لا تؤثر علي الفريق في المرحلة القادمة التي يحتاج فيها إلي جهود جميع اللاعبين.
يلعب منتخبنا مبارياته ضمن المجموعة الثالثة التي يفتتحها يوم 12 يناير أمام منتخب نيجيريا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.. ويخوض مباراته الثانية يوم السبت الموافق 16 أمام موزمبيق الساعة الثامنة والنصف مساء.. ويختتم مباريات المجموعة أمام بنين يوم الأربعاء الموافق 20 يناير في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة
.

السيدالصغير
Administrator
Administrator

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1382

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى